كيف أفتح الجوال إذا نسيت الرقم السري

كيف أفتح الجوال إذا نسيت الرقم السري
كيف أفتح الجوال إذا نسيت الرقم السري توجد بعض الطرق للوصول إلى الهاتف المحمول الذي يعمل بنظام التشغيل Android وذلك في حالة نسيان كلمة السر الخاصة بالجهاز، ومن هذه الطرق ما يلي: Android Device Manager : هذه الطريقة تكون ناجعة فقط في الأجهزة الحديثة ولكن يمكن الوصول إليها بواسطة أي جهاز، ولاستخدام هذا الحل عند نسيان كلمة السر الخاصة بالهاتف لا بد من تسجيل الدخول لحساب جوجل الخاص بالمستخدم الذي يريد الوصول إلى هاتفه، ثم محاولة إيجاد الهاتف عن طريق هذه الخدمة وذلك من خلال تحديث الصفحة لحين الوصول للجهاز، ثم النقر على زر Lock button للقيام بتغيير كلمة السر الحالية من خلال إدخال كلمة سر جديدة ومن ثم تأكيدها مرة أخرى. Forgot Pattern : وهذه الطريقة متاحة لأنظمة التشغيل القديمة الخاصة بالأندرويد، ويمكن إستخدام هذه الخدمة عند القيام بإدخال خاطىء لكلمة المرور لخمس مرات متتالية مما يؤدي إلى ظهور رسالة في أسفل شاشة الهاتف المحمول، ثم القيام بالنقر على زر Forgot Pattern حيث ستصل رسالة إلكترونية بكلمة مرور جديدة للهاتف المحمول وذلك بعد أن يقوم المستخدم بإدخال تفاصيل حساب جوجل الخاص به.
طريقة تذكُر الرقم السري يمكن حفظ الأرقام السرية التي يستخدمها شخص ما على أجهزة الحاسوب أو حتى على أجهزة الهواتف المحمولة والقيام بإدارة جميع كلمات المرور من خلال استخدام بعض البرامج الخاصة لذلك كبرنامج Dashlane والمتوفر في متاجر التطبيقات المختلفة الخاصة بالهواتف المحمولة أو حتى عن طريق تحميله من خلال الموقع الإلكترونيwww.dashlane.com حيث يقوم هذا البرنامج بتشفير كلمات المرور ولا يقوم بعرضها كنص واضح وغير مشفر سكس في الطيز افلام سكس انمي افلام نيك اخوات افلام سكس تركي افلام سكس شرجي سكس حيوانات 2019 افلام سكس 2019
حماية الرقم السري يمكن حماية كلمات المرور وجعلها آمنة من خلال اتباع عدد من الإجراءات، ومن هذه الإجراءات ما يلي:[٣] عدم استخدام كلمة السر ذاتها للعديد من الحسابات. استخدام كلمات مرور مركبة تشمل أرقام وحروف ورموز. عدم ترك كلمة المرور في أي مكان وذلك عندما تكون مُدونة ومكتوبة. تجهيز خيارات إستعادة كلمة المرور. استخدام عبارات يصعُب على الآخرين تخمينها. نيك الكس مترجم سكس عربي مترجم سكس مترجم 2019 فض عذرية سكس روسي سكس اون لاين نيك عربي سكس محارم نسوان كبيرة
تطبيقات الأندرويد وأهمها
الأندرويد الأندرويد هو نظام مجاني ومفتوح المصدر يُبنى على نواة لينكس، علماً بأنّه صمّم للأجهزة ذات شاشات اللمس مثل الحواسب اللوحية، والهواتف الذكيّة، ولا بدّ من الإشارة إلى أنّ واجهة مستخدم أندرويد تستند إلى المعالجة المباشرة التي تستخدم الإيماءات اللمسية التي تتوافق إلى حد كبير مع الحركات الواقعية، مثل المسح، والنقر، وضمّ الأصابع للتعامل مع الأشياء على الشاشة، وفي هذا المقال سنعرفكم على أهم تطبيقات الأندرويد.

أهم تطبيقات الأندرويد نوفا لانشر يعد Nova Launcher من أفضل التطبيقات، حيث يمكن المستخدم من تخصيص جهازه كما يريد، وذلك عن طريق التنقلات، والتمريرات، وحجم الأيقونات، والتطبيقات المفضلة، كما ويمكن من الوصول السريع إلى التطبيقات، بالإضافة إلى أنّه يساعد على استبدال حزم الثيمات، لتخصيص واجهة الشاشة، وألوانها، والكثير من أدوات التخصيص.
سكس محارم سكس اجنبي سكس 2019 سكس سحاق سكس بنات سكس عربي سكس جديد سكس مترجم سكس امهات سكس زنوج سكس زنجي 
دليل المستخدم يعرف دليل المستخدم بـ Lastpass، وهو مدير كلمات المرور، وهو من التطبيقات المجانية، ويُمكن من تخزين وتشفير بيانات تسجيل الدخول إلى حسابات المستخدم، كما يكون عن طريق الملء التلقائي، وتسجيل البيانات للدخول، بالإضافة إلى أنّه يتتبع عمليات تسجيل الدخول الخاصة بالمستخدم، مع إمكانية إنشاء كلمات مرور قوية، ويساعد أيضاً على فتح القفل بكافة الطرق الممكنة، سواء عن طريق النمط أم الكود، أم ماسح البصمة، مع ميزة مزامنة كلمات المرور بين الأجهزة الخاصة بالمستخدم.

صور جوجل يمكن تطبيق Google Photos المستخدم من أخذ نسخة إحتياطية لمقاطع الفيدة، والصور بدون أي قيود، مما يساعد المستخدم على الوصول إلى أي صورة في أي وقت، ومن على أي جهاز، بالإضافة إلى أنّه يمتلك بعض التطبيقات الذكية، مثل إنشاء الألبومات تبعاً للمحتوى أو الموقع، أو الشخص، كما يوفر بعض الفلاتر الخفيفة. برنامج تعديل الصور يعد برنامج Snapseed من تطبيقات المعالجة المهمة، حيث يدعم تصوير صور RAW، والتعديل عليها من داخل جهاز الأندرويد.