ما هي صفات برج العقرب

ما هي صفات برج العقرب
لكل إنسان أعزائي القراء برج يعبر عنه، و يعبر عن شخصيته، يوجد 12 برج مختلفين و يوجد أربعة تصنيفات للأبراج فهناك الأبراج المائية والأبراج الترابية والأبراج الهوائية والأبراج النارية و لكل برج ميزاته المختلفه وصفاته التي يتصف فيها. دعونا أعزائي القراء نتعرف على برج العقرب والصفات التي يتصف بها هذا البرج. برج العقرب: برج العقرب هو من الأبراج المائية، مواليد برج العقرب من تاريخ 23 أكتوبر إلى تاريخ 21 نوفمبر.

الصفات العامة لبرج العقري: يتميز أشخاص برج العقرب بتمتعنهم بشخصية هادئة ورصينة و غيورة و شكاكة لدرجة كبيرة، كما يتيز برج العقرب بشخصية عصبية إذ من الممكن أن ينفجر غضبا في وجه من يوجه إليه الإنتقاد أو من يستهزء بهم و بأفكارهم. يتختلف طريقة حلهم و تفهمهم للمشاكل من شخصية لأخرى، إذ قد تجد من في برج العقرب يحل أموره و مشاكله بطرقة متفهمة وهادئة. فعلى سبيل المثال هناك زوجة من برج العقرب سامحت زوجها لخيانته لها و قد تجد إمرأة أخرى من نفس البرج مستحيل أن تسامح زوجها و تطلب الطلاق و ترفض العيش معه و هذا المثال حصل فعلا في الحياة الواقعية.

كما يتميّز أشخاص برج العقرب بأنهم يتوخون الحذر والترقب و الشك في سلوكياتهم و في تفكيرهم و من الواضح أن يظهر هذا الشيء أمام من حولهم. إذ أنهم من الصعب أن يصدقوا و يثقوا بأفكار من حولهم بكل سهولة بل يبدأون بالشك بكل فكرة و يشككون بصحتها و يقومون بانتقادها. يعتز أشخاص برج العقرب بأفكارهم و سلوكياتهم كما يظهرون اعجباهم بالمثل و القدوة العليا في الحياة. أشخاص برج العقرب رومانسيون جدا غير أنهم حذرون جدا و لا يثقون بسهولة بمن يحبون، يتميز أشخاص برج العقرب أيضا بأنهم يغيرون كثيرا كما أنهم يحبون بحذر إذ أنهم لا يعطون كل مشاعرهم و أحاسيسهم بلا مقابل ولكن إذا حبوا ووثقوا يعطون و يفعلون الكثير من أجل من يحبون.

يفضل أشخاص برج العقرب العمل الفردي عن العمل الجماعي ولكنهم يتميزون بالقدرة على النوعين من العمل ولكن بسبب طبيعتهم الحادة و عدم الثقة بمن حولهم بكل سهولة تجعلهم يفضلون العمل الفردي عن العمل الجماعي. لذلك فإنّ أغلب اشخاص برج العقرب يميلون إلى المشاريع الفردية و تجدهم يرغبون في ترك الأعمال الجماعية. بالنسبة لعلاقات الصداقة عند مواليد برج العقرب فإن علاقات الصداقة معقدة لديهم غير أنّهم مخلصون و أوفياء لأدقائهم. كما أن لمواليد العقرب ذاكرة قوية جدا مع عدم القدرة على السماح وغالبا ما يسعى إلى الإنتقام من الشخص الذي تسبب في ألم له. كما أنّه لا ينسى من كان معه جيداً و يعمل على رد الجميل. افلام سكس ساخنة قصص محارم ساخنة 
افلام سكس محارم hd افلام سكس مص سكس محارم ياباني افلام سكس
ما مميزات برج العذراء افلام سكس مجانية افلام سكس مثيرة ابن يغتصب امه
كثيراً ما نسمع عن وجود صفات شخصية مشتركة بين أشخاص معيّنين تجمعهم سمات خاصّة. فمثلاً المواليد في نفس الشهر يمتازون بصفات عامّة يتمتع بها جميع مواليد هذا الشهر، وكذلك من يشتركون بنفس البرج. في موضوعنا اليوم سنناقش مميزات برج العذراء، وسماته الشخصية، وحتى عيوبه. برج العذراء ويسمّى أيضاً "برج السنبلة" هو أحد الأبراج الفلكيّة التي يتم من خلالها تحديد شخصية الإنسان وتاريخه. يعتبر هذا البرج برجاً ترابيّاً قابلاً للتغيير، والبرج الوحيد الذي تمثله أنثى فهو برج مؤنث. مواليد هذا البرج ولدوا بين تاريخ 23 آب حتى 22 أيلول. ولبرج العذراء أسطورتان، الأسطورة الأولى تتمثل في الرواية الإغريقية، والتي تمثل آلهة عاشت بين الناس وأغدقت عليهم بالحب والسلام، لكن الناس لم يقدروا قيمتها فصعدت إلى السماء برفقة الآلهة "ستريا" التي أصبحت رمزاً لبرج العذراء. أما الأسطورة الثانية فهي تتمثل بالرواية الفرعونية المصرية التي تمثلها الآلهة "إيزيس" التي طاردت الوحوش بالسنابل الذهبية، ثم صعدت للسماء لتصبح "إيزيس" رمزاً للعذراء. أما رقم حظه فهو خمسة، ولونه المفضل عادة الأصفر والبرتقالي. أما الأبراج الأخرى التي قد يتوافق معها، فهي: الثور، والجدي، والأبراج الترابية الأخرى.
افلام سكسية اجنبية افلام سكس سكس افلام نيك نيك 
أمّا الصّفات العامّة المشتركة لأصحاب هذا البرج، فمن أهمّها الذكاء والقدرة على التخطيط والتنظيم، فهو إنسان مسؤول، وكثير النشاط، ويحب الإعتدال في أساليب حياته، ويميل لمواكبة التطوّرات في مجالات الحياة المختلفة خاصة الفن والأدب. يمتاز صاحب البرج بدقة الملاحظة لما حوله، فهو دقيق ومحلّل، ويمكن الإعتماد عليه في كل الأوقات، فهو شخصية مدبرة ومفكرة وشديدة الانتقاد نظراً لقدرته على التحليل العميق للأمور. أمّا إيجابيات ومميزات أصحاب هذا البرح فإنّهم حساسون وأخلاقيون في كل أمور حياتهم. يمتازون بالصّبر والتأنّي، ولا يعطون ثقتهم لأي كان، إلا لمن يتمكّنون من فهمهم ورؤية الأمور من منظورهم. وعلى الرغم من أنهم حالمون ورومانسيون إلا أنّهم لا يظهرون ذلك إلا لمن يثقون به فقط. وبرغم حبهم الشديد للمثالية إلا أنهم عمليون، فلا يكابرون بإعطاء أنفسهم حجماًأكثر من اللازم، ويكرهون من يتدخل في شؤون حياتهم.سكس نيك محارم سكس محارم 2019 فيلم سكس ميلف افلام سكس مؤاخرات مقاطع سكس hdافلام سكس 2019 سكس بدون تقطيع 
وبرغم مميّزاته وإيجابيّاته إلا أنّه له سلبيّات كثيرة؛ فحبّه لمثاليّة الأمور ونقده اللاذع لما لا يتوافق معه، يجعله يعتقد أنّه القادر فقط على إنجاز الأعمال بصورة مثاليّة. كما أنّ طريقته الشديدة في التدقيق والتحليل قد تزعج من حوله، وهو لا يتقبل النقد أبداً حتى لو كان صحيحاً. كما أنّه يميل للإنطواء والعزلة وكرهه للمناسبات الإجتماعيّة. كما أن العذراء يتصف بالخجل والأنانية، فيعتبر ما له ملك له ولا يقبل إعارته لأحد، وذلك لعدم قدرته على إعطاء ثقته لشخص لا يتناسب مع تفكيره. أمّا الرجل العذراء والمرأة العذراء وعلاقتهم بالحب؛ فالمرأة العذراء يصعب إرضاؤها، وشريك حياتها يجب أن يكون قادراً على تحقيق أحلامها ورغباتها الكثيرة، وهي تتمتّع بشخصية عاطفية ورومانسية تطمح إلى الكمال في الحب. ليس من السهل أن تقع في الحب، ولكن إن أحبت أخلصت وتعلّقت، وأصبحت عاشقة ولهانة. أمّا الرجل العذراء فإنّه لا يظهر رومانسيته وحبه بسهولة، فهو يختبئ تحت قناع الواقعية، ولكنه على الرّغم من ذلك يحب زوجته ويحرص عليها، وهو يختار شريكته بعقله قبل قلبه.

أمّا مشاهير هذا البرج فهم كثر؛ منهم الفنان المصري عادل إمام، والقيصر الكبير كاظم الساهر، والمغني المصري هشام عباس، والمغني الإماراتي حسين الجسمي، واللبناني وائل كفوري، والفنان السوري باسل خياط، والمطربة التونسية الراحلة "ذكرى".